آنا عبَق مِن آنْثَى..آعِيشٍ بيْن آحْلآمِي الصغِيرَهـ .ولِدْتٍ حَيْث آگوٍنَ ..مگآنِي فِي قَلْبٍ البَرآءَهـ .. نظْرَرتِي للعَآلمٍ گنُظْرَة طفلٍ مِن شرفَتِهٍ الصغِيرَةٍ إلًى الغيُومْ الصًّآفيَةٍ ..ليس كُل مـآ أكتبهَ حِكآيهٌ عَنْ وآقعي ولا من بوح قلمي إنمَآ هِيَ كلِمَآتٌ رآقَت لِي وآحسستها قريبه من مشآإأعري وقدَ يـحتَآجهآ غِيري فمدونتي كلوحه من عالمي عالم مليء بالألوان .. ألوان الطيف

الجمعة، 3 أغسطس 2012

قلوبنا معكم::..





لآ يفرقونِ بيِن مدآفع الإفطآر
  و بيِن مدآفع الإنفجآر
ف يآرب عَجل ب فرجهمِ

هناك 5 تعليقات:

  1. مرحباصديقتي ريمانوو الحلوة انا كتير كتير كتييييير اشتقتلك وآسفة لان ما عم احسن راسلك ولا عم احسن اتواجد على صفحات مدونتي لكنني والله انني أمرّ بظروف صعبة جدا هذه الايام ولم استطع التصفح ابدا حتى أنني أخاف في الأيام المقبلة أن تتأزم أكثر فـ لا تنسيني من دعواتك حبيبتي وأنا اتشكرك واعلم ان قلبك معنا ولن ينسانا اشكرك جدا على قلبك الكبير العطوف والحنون الذي لا ينساني ابدا واريد ان اقول لك انني لن انساكي ابدا وانك دائما في البال ادعي لي صديقتي الغالية احبك بثينة صديقتك^.<

    ردحذف
  2. حبيبتي سامحيني فوالله انني أردت أن أعايد عليكي بشهر رمضان لكنني نسيت في رسالتي الاولى ولو ان رسالتي متأخرة ومعايدتي ايضا لكنني اردت ان اعايد على اعز صديقاتي واقول لك رمضان كريم وينعاد علينا وعليكم بالصحة والسلامة والبركات..اعذريني صديقتي لسبب تقصيري واتمنى ان تكوني دائما بألف خير وصحة وسلام الى اللقاء وبوساااات لخدودك الحلوين ..بثينة..

    ردحذف
    الردود
    1. يااهلين ومرحبتيين ببورسي والله نورتي المدونه بكلماتك و عودتك الحلوه يا هلا بيكي اشتقتلك كثيير والله الحمدلله انكم بخير قلقلت عليكي كثير انشغل بالي الف الحمدلله والله يحميكم ويكون بعونكم ياارب والله مقدره وضعك عادي كل منا بينشغل او الضروف الي بيمر بها بتشغلو عادي صديقتي لا تعتذري بس كل ماقدرتي تفتحي طمنينا عنك دائما انتي ببالي ياصديقتي بثينه وبندعو من الله يفرج همكم وينصركم ويحميكم ويعجل بالنصر ياارب صديقتي وينعاد عليكي شهر رمضان بالصبر و السلوان و تحسن الأحوال يارب وينعاد بخير وسلام في كل البلدان و الأوطان ياارب صديقتي لا تشكريني انتي صديقتي ومن حقي ان اقلق عليكي افتقدتك كثيرا صديقتي الله يحميكم اجمعين بوسي انتبهي لنفسك ودائما اطلب منكي واتمنى ان تكوني بخير لأكون بألف خير ^_* أحلى بوسات وتوليبات ليطمئن قلبك لاتحزني ولاتخافي فالله ونحن وكل احبتك معك وبجانبك تحياتي ودعائي وأمنياتي ريمانR

      حذف
  3. رمضان كريم ياغاليات اشتقت لكما واسعدنى ان اقرا كلمات بثينه على صفحاتك اميرتى الصغيره ريمان ادعو الله ان يديم محبتكما وان يحفظ سوريا واهلها ويحفظك على هذه التدوينه التى تدمى القلوب .الله يكون معكم اهلنا فى سوريا الغاليه

    ردحذف
    الردود
    1. يا هلا بصديقتي غاده نورتي المدونه والله وانا ايضاً اشتقت اليكي كيف حالك وكيف رمضان معك عساكي بخير ياارب وانا اسعدني وجود بثينه ووجودك افتقدتكم صديقاتي الله لا يفرق قلوب احبت بدصق في الله غاديتي سوريا في قلوبنا الله يحفظ شعبها ويحفظها ويحفظ احبائنا وجميع الأوطان زهرة التوليب ياغاديتي انتي بالبال دائما فلا تحرميني وجودك تحياتي لك وامنياتي دمتي بخير وسعاده ريمانR

      حذف