آنا عبَق مِن آنْثَى..آعِيشٍ بيْن آحْلآمِي الصغِيرَهـ .ولِدْتٍ حَيْث آگوٍنَ ..مگآنِي فِي قَلْبٍ البَرآءَهـ .. نظْرَرتِي للعَآلمٍ گنُظْرَة طفلٍ مِن شرفَتِهٍ الصغِيرَةٍ إلًى الغيُومْ الصًّآفيَةٍ ..ليس كُل مـآ أكتبهَ حِكآيهٌ عَنْ وآقعي ولا من بوح قلمي إنمَآ هِيَ كلِمَآتٌ رآقَت لِي وآحسستها قريبه من مشآإأعري وقدَ يـحتَآجهآ غِيري فمدونتي كلوحه من عالمي عالم مليء بالألوان .. ألوان الطيف

الأحد، 17 يونيو 2012

جسر من الأمل .. فوق بحيره من اليأس

 
 علمتني الحياة :
ان اجعل قلبي مدينه
 بيوتها الحب  
وطرقاتها التسامح
فأجمل هندسه في الحياة هي
بناء جسر من الأمل فوق بحيره من اليأس

هناك 4 تعليقات:

  1. مسائك معطر بأجمل ازهار التوليب والليلك والنرجس والجوري والياسمين الشامي...
    صديقتي اشتقتك كثيرا ارجوكي ان تسامحيني لعدم تواصلي معك الله يخليكي.. والله اني مقصرة معك..وكتييييييييير..آآآآآآآآآآسفة آسفة آآسفة..
    كتير اشتقت احكي معك بس ظروفي ماعم تسمحلي والكومبيوتر تبعي ماعم يصير لان مامعي المبلغ اللي بدي اشتري فيه كرت الشاشة..ههههه اضحكي عليي وامي فرحانة لان معطل وآلتلي الحمدلله انو تعطل وصرت شوفك بجانبي دائما...هههه..يعني لمصلحتها ..ياروحي انا كتير بعتذر منك..حبيت مسي عليكي..وقلك اني كتير مشتاقة..وكتير حلو اللي قرأته..وجميل ان نبني جسرا من الامل فوق بحيرة من اليأس..روووووووووووعة دائما يجب ان يكون عندنا امل بالحياة..وبمستقبل اجمل ومشرق واكيد كمان عندي امل انو يتصلح الكومبيوتر واحسن احكي مع اجمل ريمانووو بالعالم..هههه ..ياروحي تقبلي اجمل توليباتي وودي وحبي واحتراماتي واعتذاراتي..ودمتي لي يا اعز صديقة..بحبك كتيييييييير..مووووووووووووه..بثينة..>.<

    ردحذف
  2. صباحك مسك و عود واحلى روائح البخور
    يا صديقتي وانا اشتقتلك كثير ماقدرت احكي معك لانو النت صار عندي هذي الفتره بطيء ومايفتح شي لا تعتذري صديقتي عادي اهم شي تكوني بخيييير
    ييي الله يعين هههه اي يانيالها امك تدوم افراحها بس بتضلي بدك تجلسي على الكمبيوتر مابنقدر احنا على فراقووو هههههه خلص ولا يهمك من اليوم راح اجمعلك بالحصاله وانتي جمعي وبالاخير بنشوف شو بيطلع معنا بركي قدرنا نجمعو سوا بنتساعد فيه ^_* ولو كم عندي بثينه انا بعدين وانا كمان اشتقت احكي معك ..اي طبعا لا تيأسي راح يتصلح الكمبيوتر ان شاء الله .. لكي مني كل الحـــب والتقدير والاحترام تبقين في القلب .. ريمان ..

    ردحذف
  3. رووووعة المنتدى ماشاء الله يعطيك العافية

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمي على مرورك الأروع في مدونتي المتواضعه..
      يعطيكِ الله ألف صحه وعافيه ويخليكي لأحبابك يارب..تحيايتيR

      حذف