آنا عبَق مِن آنْثَى..آعِيشٍ بيْن آحْلآمِي الصغِيرَهـ .ولِدْتٍ حَيْث آگوٍنَ ..مگآنِي فِي قَلْبٍ البَرآءَهـ .. نظْرَرتِي للعَآلمٍ گنُظْرَة طفلٍ مِن شرفَتِهٍ الصغِيرَةٍ إلًى الغيُومْ الصًّآفيَةٍ ..ليس كُل مـآ أكتبهَ حِكآيهٌ عَنْ وآقعي ولا من بوح قلمي إنمَآ هِيَ كلِمَآتٌ رآقَت لِي وآحسستها قريبه من مشآإأعري وقدَ يـحتَآجهآ غِيري فمدونتي كلوحه من عالمي عالم مليء بالألوان .. ألوان الطيف

الجمعة، 15 يونيو 2012

عـجـبـاً ..!!

عجباً لمن يغسل وجهه
في اليوم عدة مرات
ولا يغسل قلبه مره واحده في السنة

هناك تعليقان (2):

  1. مساء معطر بالتوليبات الحلوين لعيون ريمان..بالفعل صديقتي هناك اشخاص لا يوجد في قلوبهم سوى الحقد والكراهية....جميييييييل ما قرأت..قبلاتي وحبي ومودتي ..صديقتي انا آسفة لكني لا استطيع ان افتح ايميل المسنجر لان لسا الكومبيوتر معطل وانا قرأت رسالتك هلأ وسرعان ما انقطع ايضا لان النت بطئ عندي سامحيني .وسامحيني كمان هديك المرة وقت بعتلك الرسالة ما كملت كتابة بسبب النت البطئ..اعذريني .حبيبتي انا اشتقتلك كتير وانا عم اكتبلك من كومبيوتر ابي وما فيني طول كتير..دمتي بخير وكوني بخير..مووووه لاجمل ريمان ..سلااااااام ..بثينة..^.<

    ردحذف
  2. يسعد مساكِ وصباحكِ يا احلى بثينه .. لا عادي بس قلقت عليكي و اشتقتلك كثير المهم انك تكوني بخير وبالف صحه وسلامه و يارب يتصلح الكمبيوتر وتقدري تفوتي ع النت لكي كل الحب والاشواق ..>}R{<..

    ردحذف