آنا عبَق مِن آنْثَى..آعِيشٍ بيْن آحْلآمِي الصغِيرَهـ .ولِدْتٍ حَيْث آگوٍنَ ..مگآنِي فِي قَلْبٍ البَرآءَهـ .. نظْرَرتِي للعَآلمٍ گنُظْرَة طفلٍ مِن شرفَتِهٍ الصغِيرَةٍ إلًى الغيُومْ الصًّآفيَةٍ ..ليس كُل مـآ أكتبهَ حِكآيهٌ عَنْ وآقعي ولا من بوح قلمي إنمَآ هِيَ كلِمَآتٌ رآقَت لِي وآحسستها قريبه من مشآإأعري وقدَ يـحتَآجهآ غِيري فمدونتي كلوحه من عالمي عالم مليء بالألوان .. ألوان الطيف

الأحد، 24 يونيو 2012

شخْص يسأل ْعنكْ ويهتمْ بك ( كل ْيومْ ! ♥ )


لا يوجدْ ( حــب ْ) أصدْق منْ شخْص :~
يسأل ْعنكْ ويهتمْ بك ( كل ْيومْ!   )


هناك 4 تعليقات:

  1. مرحبا ياأجمل ريمان اللي لو انا غايبة عنك بهالاوقات وما عم احسن اتواصل معك غير من هون..(ولكن)دائما هناك شخص ما يهتم لأمرك ولكل ابداعاتك وجمال الكلمات التي تكتبيها..(ولكن)ايضا ليس دون علمك ..(بل)تعلمين او عليكي ان تعلمين انها صديقتك واختك وحبيبتك التي تحبــــــــــــــك..من اعماق قلبها والتي لا تنساكي ابدا..ابدا..ابدا..صديقتي راااااااااق لي ما سطرت انامل ريمانو الحلوة واللي بموت فيها..كلام جميل..دمتي صديقتي يا اعز واغلى صديقة عندي..تقبلي اجمل توليباتي..وبوساااات لخدودك الحلوين..واشتقتلك..بثينة..>.^

    ردحذف
  2. ياصديقتي والله مقدره وضعك ويارب يرجع كمبيوترك مثل ماكان وتقدري تشتري الكرت .. صديقتي انتي لا تعلمين كم انا سعيده جدااا بوجودك في مدونتي و متابعتك لها على الرغم من كل شي سعيده لانك تحاولين اسعادي وانا لا استطيع التعبير لك ولا فعل ما تستحقيه ومبادله ماتبدلينه معي غير الرد و الشكر كلمات لا تصل الى عمق قلبك كلامات لا توصف كم انا سعيده منك و فخوره بك لانني عرفتك وانكي صديقتي شكرا لاهتمامك بي واهتمامك بكل جديد في مدونتي شكرا لانك بثينه ذات القلب الصافي التي عرفتها كوني مثلما عرفتك لا يغيرك غدر الازمان وسأكون انا بذاتي ريمانR

    ردحذف
  3. هاي الصفحه حلوه ورايئه وجميله ورومنسيه
    انا لا اعلم كيف وصلت لها
    ولا اعلم ان كنت ساعرف طريق العوده مره اخرى

    ردحذف
    الردود
    1. أهلاً وسهلاً بك في مدونة ألوان الطيف سررت بإنضمامك لمدونتي المتواضعه واتمنى ان تقضي فيها امتع الاوقات كل ما يمكنك فعله هو وضعها في المفضله للرجوع إليها وفتحها وحفظ رابط المدونه لديك .. :)

      حذف