آنا عبَق مِن آنْثَى..آعِيشٍ بيْن آحْلآمِي الصغِيرَهـ .ولِدْتٍ حَيْث آگوٍنَ ..مگآنِي فِي قَلْبٍ البَرآءَهـ .. نظْرَرتِي للعَآلمٍ گنُظْرَة طفلٍ مِن شرفَتِهٍ الصغِيرَةٍ إلًى الغيُومْ الصًّآفيَةٍ ..ليس كُل مـآ أكتبهَ حِكآيهٌ عَنْ وآقعي ولا من بوح قلمي إنمَآ هِيَ كلِمَآتٌ رآقَت لِي وآحسستها قريبه من مشآإأعري وقدَ يـحتَآجهآ غِيري فمدونتي كلوحه من عالمي عالم مليء بالألوان .. ألوان الطيف

السبت، 23 يونيو 2012

{ فَليحفظهم الرحمَن إلِى حينِ اللِقَآء }


هنَآكَ الكَثير ممنَ كَآنَ لِهمَ مكآنَه فِيْ حيَآتيْ
لآ زآلَتْ
لهمَ نفسَ المكآنه حَقيقَه
بِــــ/ الرغمِ مَنْ آنِقِطآع الوَصلِ بيننآ إلا انّني آشتَآقَ لهم
..وَ اتمنّى انْ تَجمَعنِآ الصُدفَةِ يومَآ

{فَليحفظهم الرحمَن إلِى حينِ اللِقَآء
}

هناك تعليقان (2):

  1. صباح الخير ريمان أنا من شوي صحيت وأجيت فورا لشوف الجديد..هههه..اللـــــــــــه كلام رائع تسلملي كلماتك ومحبتك اللي خارجة من اعماق قلب انثى وبنوتة طيبة وبتحب كلللللللل الناس..وآآآآآآمين وانا ايضا اتمنى ان تجمعنا الصدفة يوما..يااارب ..والله صديقتي ما حدا بيعرف شو اللي الله كاتبه..صديقتي فليحفظك الرحمن ايضا ولا يحرمني من كلامك العطر اللي بيسعدني دائما وكمان اشتقتلك كتييييييييير وشايفة انو النت عنا انا وانتي شن الحرب علينا ..ههههه..بوسااااااات لاجمل ريمانو بالعالم ودمتي لي يا اعز صديقة..بثينة..>.^

    ردحذف
  2. يسعد الله صباحك وكل ايامك شكرا لاهتمامك ومتابعتك لمدونتي وجودك يسعدني فانتي وبكل المعاني لا استطيع وصفك حقا لكي قلب طهور نقي صافي اراه كسماء لا يلوثها اي غبار ولا دخان تبقين نقيه في اجواء الصخب و الثلوت حيث يكمن الحقد و الكراهيه و الحماقه و تقلب الناس تبقين نقيه كتلك السماءلا يلوثها الرياء تبقى بكبرياء و اتمنى انا ايضا ان تجمعنا الصدفه فليحفظكِ الله الى حين اللقاء ^_^

    ردحذف