آنا عبَق مِن آنْثَى..آعِيشٍ بيْن آحْلآمِي الصغِيرَهـ .ولِدْتٍ حَيْث آگوٍنَ ..مگآنِي فِي قَلْبٍ البَرآءَهـ .. نظْرَرتِي للعَآلمٍ گنُظْرَة طفلٍ مِن شرفَتِهٍ الصغِيرَةٍ إلًى الغيُومْ الصًّآفيَةٍ ..ليس كُل مـآ أكتبهَ حِكآيهٌ عَنْ وآقعي ولا من بوح قلمي إنمَآ هِيَ كلِمَآتٌ رآقَت لِي وآحسستها قريبه من مشآإأعري وقدَ يـحتَآجهآ غِيري فمدونتي كلوحه من عالمي عالم مليء بالألوان .. ألوان الطيف

الخميس، 3 يوليو 2014

أحبكم يا من تهدون لي ذلك الحب والإهتمام ♥~

في يوم 23 من شهر يونيو لهذه السنة كان عيد ميلادي
كان يوماً مختلفاً لدي عن كل السنين التي مرت ..
كان ممزوجاً بالمفاجآت و التعب والسماء الغائمة والجو الجميل
لن أنساه أبدا فقد استيقظت منذ فجره كعادتي
لأصلي وأباشر بالدراسة ..
ناسيه ومتناسيه انه اليوم الذي انولدت فيه ..
تفاجأت كثيراً بمفاجآت أختي لي وما تأترث به أكثر  
هذا الفيديو الذي صنعته من اجلي أبكاني حقاً 
و رُأيت أمي وأبي سعيدين بي وفي أعماق قلبهم البسمة
وكل امنياتهم لي بالأيام الجميلة القادمة 
صديقاتي اللاتي كن يعانين معي تعب الدراسة طيلة ذلك الشهر
إلا أنهن لم ينسين موعد عيد ميلادي كم كانت تهانيهم لي تنعش قلبي
وكم كانت مفاجأتهم جميله لي وخالتي وكل أحبائي كم أحبكم
حفظكم الله جميعاً و أطال في أعماركم واسعد قلوبكم يارب 
أحبكم يا من تهدون لي ذلك الحب والإهتمام ♥~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق