آنا عبَق مِن آنْثَى..آعِيشٍ بيْن آحْلآمِي الصغِيرَهـ .ولِدْتٍ حَيْث آگوٍنَ ..مگآنِي فِي قَلْبٍ البَرآءَهـ .. نظْرَرتِي للعَآلمٍ گنُظْرَة طفلٍ مِن شرفَتِهٍ الصغِيرَةٍ إلًى الغيُومْ الصًّآفيَةٍ ..ليس كُل مـآ أكتبهَ حِكآيهٌ عَنْ وآقعي ولا من بوح قلمي إنمَآ هِيَ كلِمَآتٌ رآقَت لِي وآحسستها قريبه من مشآإأعري وقدَ يـحتَآجهآ غِيري فمدونتي كلوحه من عالمي عالم مليء بالألوان .. ألوان الطيف

الخميس، 21 مارس 2013

أشخاص ربما لن تجمعنا بهم الايام ولن نراهم يوماً..


اشخاص ربما لم نرى وجوههم
لم نراهم باعيننا
ولكننا تعرفنا عليهم بقلوبنا
هم من عرفونا بانفسهم
من خلال مواضيعهم تعرفنا على عقولهم وتفكيرهم
من خلال ردودهم تعرفنا على اخلاقهم
من خلال مشاركتهم لنا احزاننا وافراحنا تهنئتهم لنا
ومواساتهم دعائهم لنا فى شدتنا
اشخاص تاثرنا بهم افادونا كثيرا
لم يكونوا عابرين سبيل فى مشوار حياتنا
بل ربما شكلوا جزء من حياتنا
ربما لن تجمعنا بهم الايام وربما لن نراهم
ربما لن نمر فى صفحاتهم
لكن سيظلون اصحاب علامه فى حياتنا
ودائما فى ذاكرتنا
حفظهم الله أينما كانوا وأسعد قلوبهم يارب

هناك 4 تعليقات:

  1. صغيرتى وعزيزتى وغاليتى ربما ما كتبتيه اهديه لك لانك بكلماتك الحلوه وقلبك الطيب كان لك مكان فى قلبى لم تقصرى يوما فى السوال ولم تكفى عن التشجيع يوما ولم تبتعدى كنت دائما بالقرب اعذرى غيابى وتاكدى انك من الناس الذين كتبتى عنهم ..امنياتى ومحبه بكبر السما

    ردحذف
    الردود
    1. غاليتي غاده انني حقيقتاً اشتقت إليكي كثيراً وكنت ادعو من الله ان تكوني بخير وسعاده انني سعيده جداً بعودتك وبتعليقك الذي كان كمفاجئه لي اشكرك على كلماتك الرائعه و على طلتك الأروع اعذرك غاديتي على غيابك فكل منا تشغله الحياه هذا شي عادي لكن يبقى لك في القلب حنين وشوق وحب..انا سعيده انك مازلتي تذكريني انا اقرأ كل ماتضعينه في مدونتك انها رائعه ومتميزه لذلك سأضل اشجعك واقول لكِ استمري غادو:)امنياتي لكِ ومحبتي وباقات بالوان طيفي كوني بالقرب♥ريمانR

      حذف