آنا عبَق مِن آنْثَى..آعِيشٍ بيْن آحْلآمِي الصغِيرَهـ .ولِدْتٍ حَيْث آگوٍنَ ..مگآنِي فِي قَلْبٍ البَرآءَهـ .. نظْرَرتِي للعَآلمٍ گنُظْرَة طفلٍ مِن شرفَتِهٍ الصغِيرَةٍ إلًى الغيُومْ الصًّآفيَةٍ ..ليس كُل مـآ أكتبهَ حِكآيهٌ عَنْ وآقعي ولا من بوح قلمي إنمَآ هِيَ كلِمَآتٌ رآقَت لِي وآحسستها قريبه من مشآإأعري وقدَ يـحتَآجهآ غِيري فمدونتي كلوحه من عالمي عالم مليء بالألوان .. ألوان الطيف

الاثنين، 17 ديسمبر 2012

حِذآءَ اُمّيِ عِند طَفوْلتَيِ::..

قبل سنينْ كنت أعشقُ حِذآءَ اُمّي
فكآن صوتّ طرقتهٌ يُثيرْ جنونَي ,
أردتُ أن أكونَ
سيدةٌ علىَ الطفولَه
وْأنّ أبلغ عنفوآنْ الانوُثهَ ;
والانَ
بعدْ أن تربعتّ علىَ عرش الأنوثه
أصبحتُ أحنً لـ (( حذآءْ الطفوٌلهَ ))

هناك تعليقان (2):

  1. فعلا عندك حق

    لحد دلوقتى نفسى ألاقى لجزمتى البيضة اللى كانت عندى وانا صغيرة .. شبيه دلوقتى
    بكتفى انى أبصلها فى الصور وبس :)


    كلامك حلو أوى على فكرة :)

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا مساءكِ سعيد وكل ايامك يارب ~
      اهلاً بك نورتي☺ شكراً لإنضمامكِ الى مدونتي المتواضعه
      ههه كثيره هي الأشياء التي احتوتنا عند الصغر كانت بنسبه لنا قيمه عند صغرنا وحين كبرنا تخلينا عنها لعدم احاتياجنا لها ..
      ولكن كم من اشياء لازلنا متعلقين ومتمسكين بها ونتمنى ان نحتفظ بها لحبنا وتعلقنا الشديد لها كجزمتك البيضة وانتي صغيوووره ايوووه والله لو لاقيتيها هتحسي حالك كأنك لاقيتي كنز وانا بتمنى الاقي فستاني الي كنت بموت عليه وانا صغيره كنت بسميه ابو حمامه عشان كان كلو رسم عصافير وحمامات هههه لكل منا اشياء يحن إليها في الصغر فكم هي حلوه تلك الايام البريئه وكم تغيرت اشياء كثيره حين كبرنا ..
      سعيده جداً جداً بوجودك وبكلماتك الدرر اسعد الله قلبك ووفقك يارب يسرني ان ما اضعه اعجبك شكراً لكِ ♥ تحياتي واحترامي ..ريمانR

      حذف