آنا عبَق مِن آنْثَى..آعِيشٍ بيْن آحْلآمِي الصغِيرَهـ .ولِدْتٍ حَيْث آگوٍنَ ..مگآنِي فِي قَلْبٍ البَرآءَهـ .. نظْرَرتِي للعَآلمٍ گنُظْرَة طفلٍ مِن شرفَتِهٍ الصغِيرَةٍ إلًى الغيُومْ الصًّآفيَةٍ ..ليس كُل مـآ أكتبهَ حِكآيهٌ عَنْ وآقعي ولا من بوح قلمي إنمَآ هِيَ كلِمَآتٌ رآقَت لِي وآحسستها قريبه من مشآإأعري وقدَ يـحتَآجهآ غِيري فمدونتي كلوحه من عالمي عالم مليء بالألوان .. ألوان الطيف

الأربعاء، 19 فبراير 2014

آحآدِيثَ دِآرتْ مِعَ منْ نِحب ♥/~

عِندَ رِنينْ مِنبههَ آلمِآضيَ ،
نستِيقظَ ل : نسِتعيدّ ( ذِكريآتنآ آلجَمِيلههَ ) ! 
ونقِلبَ صِفحآتَ آفِرآحنآ 
ونسِتعيدَ تِلكَ آلآحآدِيثَ آلتيَ دِآرتْ مِعَ منْ نِحبَ 
ف / تِرتسمُ عِلىَ آلشِفآه ” آبتسِآمههَ ” خِفيهه ولِربمآ تظِهر للعِيآنْ

هناك 4 تعليقات:

  1. ريماانو زهرتي المفضلةة اشتقتلك كتيييييير عساكِ بخير
    المدونة تجنن كل ما افتحها ارى التألق يزيد اكثر واكثر وعبارات رااااااائعة
    وأنا حاليا عندي الساعة 2 منتصف الليل جالسة لوحدي وبستعيد اجمل لحظاتي مع من احب سواء كانت اخواتي يلي اشتقتلهم كتيير وصديقاتي بالشام وكل يلي بعاد عني بس احيانا العين بتدمع وبيحن الانسان لأيام يمكن ماترجع ...بحكي معك وبسمع ام كلثوم ههه وبتذكر ايام السنة الماضية والله كانت احلى ..ان شاء الله ترجع البسمة وتنزال الغمامة السوداء عن بلدي وارجع لبيتي واحبابي........
    وانا كتيييير بحبك والحب حلو بس مو دائما ههههه احيانا بيكون صعب بلحظات غير مناسبة او يمكن الطرف الاخر ما بيحمل مسؤلية الحب او معنى الحب الحقيقي او... مممم مابعرف ههه!!!! اضحكي يمكن جنيت بس بعد تجربة ما بينفع معي الا اني حب صديقاتي الحلوين والغاليين على قلبي وبسس..
    يسسعدلي صباحك وكل اوقاتك بالخير وبالتوفيق توليبتي الوردية

    بوسي

    ردحذف
    الردود
    1. بووووووووسي حلوتناااا كيفك وشو اخبارك بعتذر منك ماتاخدي ببالك كنت مهووسه بالنشر عم انشر كثير شغلات من غير مارد على التعليقات ههههههههههه ياللهي كم انا غبيه هههه ليكني ها عم رد هلأ لما استقريت هون وفضيت والله المدونه اشرقت بيكي وبكلماتك والله كثير بدور وببحث عن شي صور تناسب للمدونه وبفرح كثير اذا بلاقي شي ينفع ويطلع حلو وكثير بتعب بتنسيقاتها وبحتار فيها لكني كثير بنبسط والله لما بسمع منك انها اعجبتك وانها صارت حلوه والله عيونك الحلوين يا احلى زهوووره توليب يي انتي بتفتحي وقت متاخر كثير اانا بهذاك الوقت بكون بسابع نومه ههههههههه علشان الصباح لازم قوم من سمح واروح للمدرسه ورغم هالشي بتلاقين متاخره كعادتي ههههههههه يارب يارب تعود الايام الحلوه القديمه هنالك لحظات نقول انها لاتعوض ولكن يأتي الاجمل وينسيك مالا يعوض ان شاء الله بترجع سورريا وراح تقدروا ترجعوا لبلادكم وجوها وهواها وسماها وكل شي حلو فيها ياارب بس شويه صبر ماضاقت الا وتفرجت ويارب ترجع هديك الايام الحلوه يلي كانت تجمعكم كلكم مع اخواتك واخوانك وكل العائله ياااارب العالمين وترجع احلى الضحكات والجمعات والمشاغبات يارب ياعيني على الرومنسيه ام كلثوم وبنص هالليل اي روحي نامي اختي شو هالروااقان ماشاء الله هههههههههه مابحب السهر انا ان شاء الله يارب الله يسمع منك ومننا جميعاً يارب وتنزال الغمامه السودا عن بلدك وكل احبابك وترجعي لبيتكم والكل يارب وتتعمر سوريا وتزدهر انا كثير بحبك كمان بووسي الحب كلو واحلى مافيس الحب الاخلاص والوفاء والاهتمام وتبادل الشعور انا بحبببب اسرتي وصديقاتي واهلي وهذا احلى واعظم حب وهو بيكفيييني وخاصه انو الصداقه حينما سألها الحب شوفي شو جاوبوو الحلو قال الحب للصداقة :*مافائدتك في الوجود طالما أنا موجود ؟*فأجابت الصداقة : أنا أصنع البسمة في حين أنت تغادر و تترك الدموع محقه الصداقه الله يخليكي ياصديقتي بثينه ويخليلك كل الي بيحبونك يارب ويخليلك صديقاتك واهلك واسرتك وكل احبابك ياااارب ونوريني دائماً فباب مدونتي مفتوح لااغلقه ابدأً لطلات الأحباب ^_^ أحلى الأمنيات والتوليبات والدعوات والاشواق والمحبه ودي ووردي ريمانوووو :)

      حذف
    2. تسلميلي ريمانووو قمرتي الحمدلله انا بخير ..ومشتاقة لا تعتذري حبيبتي ولا يهمك حتى انا بتأخر بالرد على طول والتعليق والسبب انه دائما الكمبيوتر مع ابي او اخي وما بحسن اكتب واتصفح الا بنص الليل ههههههههه ..اي خليكي مستمرة بتجنن المدونة وكل منشوراتك والصور مطابقة ورووؤؤؤؤعة..برافو عليكي وانا بحبك انه يكون الصور والكلام حلو ومطابق مع بعضه ..ربي يقويكي وينجحك ويعطيكي الصحة والعافية ريمان الحلوة ويحلي ايامك يارب ...هههههههه خليكي نايمة المهم تصحي ونشيطة وتنشريلنا اجمل الكلام وتكوني دائما من المتفوقين بالمدرسة و ما بدنا كسسل مشان تنجحي وتكوني الاولى هههه يسعد قلبك.. وانا على طول كنت اوصل المدرسة متأخرة هههههه ذكرتيني يا الله ايااام..ياااارب ترجع الله يسمع منك حبيبتي يارب يارب .. انا هلآ بدت سهرتي بصلي الصبح وبنام وقت انتي بدك تصحي عالمدرسة هههه وقت كنت روح عالمدرسة انا وصغيرة كنت نام من 7 \ 8 هههه ياالله ..وانا رح ضل حبك يا احلى ريمانووو ويسعدلي صباحك يااارب ويخليلي ياكي حبيبتي.. النور نورك ياقمر وتوليباااات بألوان الطيف لأجمل صديقة وبوسااات كتار لاحلى خدود بالتوفيق وامان الله :)

      بثينة

      حذف
    3. يييييي يسعدلي هالحبوبه الاموره بوسي شو كلماتها حلوين ما احلاهم والله وجودكم وكلماتكم هي يلي بتزيدني اصرار وعزيمه على اني انشر واحط بالمدونه وتشجيعكم انا بحبك كثير احلى بوسي الله يخليكي ويخلي قلبك هالنقي الحلووو يارب ههههههههه والله ضحكتييي كثير ايي اخر الليل تفتحي احسن من مافي ولووو هههههه وبجي الصباح بصبح على طلتك الحلوه وكلامك الحلووو اتي كننتي نشيطه بنت هاديه بايام المدرسه مو نحنا شطار بس مشااغبين كثيير هههههههه وانا المتاخره دائما بس ولا يهمك راح شد الهمه والعزينه وراح اجتهذ اكثر ان شاء الله حاضره رح اسمع الكلمه اناا يالله شو هالتوليبات حلوين منك وهاي احلى توليبات مني بللوون البنفسجي يلي بتحبيه والوردي منييي لاحلى بوسي بس تصحي بتلاقيهم ع سريرك ياكسلانه اصحي بس هههههههههههه يلا نووم العوافي ياااارب ♥لعيون احلى واعز بوسي بثينه♥انا الوان الطيف ريمانووR

      حذف